تابعنا على قناة التلكرام اضغط هنا

نتائج القبول المركزي 2024 لجميع المحافظات ملفات pdf

تترقب الآلاف من الطلاب في العراق إعلان نتائج القبول المركزي 2024-2025، وهي النتائج التي تحدد الجامعات والكليات التي تم قبولهم فيها للعام الدراسي الجديد. وتعتبر هذه المرحلة حاسمة في مسيرة التعليم العالي للطلبة الذين اجتازوا امتحانات الصف السادس الإعدادي بنجاح.

تحميل نتائج القبول المركزي 2024-2025

يتاح للطلاب تحميل نتائج القبول المركزي على هيئة ملفات PDF، مما يسهل الوصول إليها والتحقق من تفاصيل القبول الخاصة بهم باستخدام الرقم الامتحاني. كما تشمل الملفات نتائج قبول الجامعات والكليات في مختلف المحافظات العراقية مثل بغداد، البصرة، كربلاء، نينوى، ديالى، والعديد من المحافظات الأخرى.

نتائج القبول المركزي 2024 – 2025 لجميع المحافظات ملفات pdf

نتائج القبول المركزي تشمل جميع المحافظات العراقية، حيث يتم توزيع الطلبة على الكليات وفقًا لنتائجهم ودرجاتهم في امتحانات الصف السادس الإعدادي. من بين المحافظات التي ستشملها النتائج:

رابط قبولات السادس اعدادي 2025 بغداد ,الرصافة , الكرخ ,البصرة ,ذي قار ,ديالى ,كربلاء ,كركوك ,ميسان ,المثنى ,النجف ,نينوى ,القادسية ,الأنبار , بابل ,صلاح الدين الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة ,السليمانية , واسط اربيل , دهوك , نتائج دور ثاني السادس الاعدادي

اخر الاخبار

حتى هذه اللحظة، لا تزال نتائج القبول المركزي 2024-2025 في مرحلة الإعداد، حيث من المتوقع إعلانها قريبًا.

يمكن للطلاب وأولياء الأمور متابعة موقع المجتهد للحصول على أحدث الأخبار.


تابع هذه الصفحة لتصلك نتائج القبول المركزي 2025

مرحلة المعالجة حالياً

القبولات قيد المعالجة

يمكن للطلاب الوصول إلى رابط نتائج القبول المركزي عند توفرها، حيث سيتم نشر الروابط عبر المواقع الرسمية وقنوات التواصل. يمكن قريبا الملفات بسهولة باستخدام الرقم الامتحاني الخاص بكل طالب، مما يتيح لكل طالب معرفة الكلية التي تم قبوله فيها.

قبولات 2024-2025

المحافظة
الحالة
قريبا
الكرخ الاولى في الانتظار قريبا
الكرخ الثانية في الانتظار قريبا
الكرخ الثالثة في الانتظار قريبا
الرصافة الاولى في الانتظار قريبا
الرصافة الثانية في الانتظار قريبا
الرصافة الثالثة في الانتظار قريبا
نينوى في الانتظار قريبا
ديالى في الانتظار قريبا
النجف في الانتظار قريبا
ذي قار في الانتظار قريبا
القادسية في الانتظار قريبا
صلاح الدين في الانتظار قريبا
واسط في الانتظار قريبا
اربيل في الانتظار قريبا
السليمانية في الانتظار قريبا
دهوك في الانتظار قريبا
الأنبار في الانتظار قريبا
بابل في الانتظار قريبا
البصرة في الانتظار قريبا
كربلاء في الانتظار قريبا
كركوك في الانتظار قريبا
ميسان في الانتظار قريبا
المثنى في الانتظار قريبا

تعتبر نتائج القبول المركزي خطوة حاسمة في تحديد مستقبل الطلاب الأكاديمي. ومع اقتراب موعد إعلان النتائج للعام الدراسي 2024-2025، يترقب الجميع بفارغ الصبر معرفة الكليات والجامعات التي سيتم قبولهم فيها. ومن المهم متابعة القنوات الرسمية لضمان الحصول على المعلومات الصحيحة والمحدثة.

موقع المجتهد التعليمي الأول في العراق . يشمل الموقع تدريبات تفاعلية ، ملفات تعليميّة , والكثير من الوسائط التعليميّة المفيدة الأخرى. كما يتيح الموقع للطالب العراقي الاستفادة من مواد كتبها مجموعة من ا…