تابعنا على قناة التلكرام اضغط هنا

نتائج السادس الاعدادي 2024 الدور الاول لجميع المحافظات ملفات pdf

نتائج السادس الإعدادي 2024 - الدور الأول

أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج الدور الأول لطلبة الصف السادس الإعدادي للعام الدراسي 2024. يمكن للطلاب والطالبات الآن الاطلاع على نتائجهم عبر الروابط المخصصة التي تم تزويدها من قبل الوزارة.


رابط نتائج السادس الإعدادي بفرعيه العلمي والأدبي

يمكنك الحصول على نتائج الصف السادس الإعدادي سواء في الفرع العلمي أو الأدبي عبر الرابط التالي: رابط نتائج السادس الإعدادي 2024.


نتائج سادس إعدادي 2024 - الدور الأول في جميع المحافظات

تشمل النتائج جميع محافظات العراق، بما في ذلك:


بغداد الرصافة الأولى، الثانية، والثالثة الكرخ الأولى، الثانية، والثالثة البصرة ذي قار ديالى كربلاء كركوك ميسان المثنى النجف نينوى القادسية الأنبار بابل صلاح الدين السليمانية واسط أربيل دهوك


مشاهدة نتائج السادس العلمي والأدبي 2024 - الدور الأول

إعلان النتائج

أعلنت وزارة التربية عن انتهاء امتحانات طلبة الصف السادس الإعدادي بنجاح. وكانت مستويات الأسئلة هذا العام متوسطة، مع بعض الأسئلة المركزة. حالياً، تتم مرحلة التصحيح والتدقيق في مراكز الفحص ببغداد، وتستعد الوزارة لإعلان النتائج على مواقعها الرسمية ومواقع أخرى مثل موقع ناجح، السومرية، وأرث لنك.


كما سيتم تكريم الطلبة الأوائل على مستوى العراق من قبل وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري عبر شاشة العراقية التربوية.




في حال حدوث أي خطأ، يمكنك إعادة تحميل الصفحة من جديد.

جاري تحميل الملفات، يرجى الانتظار قليلاً...
موقع المجتهد التعليمي الأول في العراق . يشمل الموقع تدريبات تفاعلية ، ملفات تعليميّة , والكثير من الوسائط التعليميّة المفيدة الأخرى. كما يتيح الموقع للطالب العراقي الاستفادة من مواد كتبها مجموعة من ا…